-->
جوالكو جوالكو
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق " تيك توك " يرد عمليا على قرار ترامب - " لا خيار امامنا "

 


تطبيق الفيديوهات القصيرة " تيك توك " يعلن رسميا السبت 22/8/2020 أنه سيتقدم بشكوة أمام المحكمة ضدة ادارة الرئيس الأمريكى " دونالد ترامب " طاعنًا فى المماراسات القمعية التى يمارسها ترامب ضد الخدمة التى تملكها الشركة الصينية . حيث تقول واشنطن إنها تشكل تهديدا لأمنها القومى .


تصاعدا للتوتر بين أكبر قوتين اقتصاديتين فى العالم . يتهم ترامبن تطبيق " تيك توك " أنه يتيح للصين مراقبة و تعقب الفيدرالين و اعداد ملفات لأشخاص بغرض ابتزازهم و التجسس على شركات .


وقد وقع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى 6 اغسطس الجارى مرسوما تنفيذيا يمهل مواطنيه 45 يوم لوقف التعامل مع شركة " بايت دانس " الصينية  المالكة للتطبيق الشهير " تيك توك ". 

و تعتزم الشركة المالكة لتطيق " تيك توك " الطعن امام المحاكم فى هذا المرسوم .

حيث جاء فى بيان لـ " تيك توك " انه " من اجل ضمان عدم تقويض سيادة القانون و تلقى شركتنا و زبائننا معملة عادلة لا خيار أماممنا سوى الطعن بالمرسوم التنفيذى من خلال النظام القضائى " .

هذا و قد نفى تطبيق " تيك توك " مرارا جميع الاتهامات التى كانت قد وجهت اليه بأنه يشكل تهديدا للأمن القومى . و يذكر أن بكين قد وصفت مماراسات ترامب بأنها " استغلال سياسى " حسبما نقلت " فرانس برس " .

وقد اعلنت الشركة الصينية فى وقت سابق من هذا الاسبوع ان تطبيق " تيك توك " لم يزود يوما الحكومة الصينية باى بيانات لاى مستخدم أمريكى .

و اضافت أن أى إيحاء بخلاف ذلك لا أساس له من الصحة .

كما أعلن التطبيق " تيك توك " أن بيانات المستخدمين مخزنة و توجد نسخة احتياطية منها فى سنغافورة " .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جوالكو

2016